القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل كريستال حلقة اليوم كاملة HD

 مسلسل كريستال النسخة العربية .


قصة حب وانتقام في "كريستال"


 المسلسل العربي الجديد كريستال وهو النسخة العربية من المسلسل التركي حـرب_الورود، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته ظاهرة الأعمال العربية المقتبسة من تركيا والتي كان آخرها مسلسل الثمن و ستيلتو.

مسلسل كريستال حلقة اليوم مباشر


وطرحت منصة شاهد” الإلكترونية البوستر الرسمي الخاص بالعمل، الذي ظهر فيه النجم السوري محمود_نصر بالزي الرسمي بين الفنانتين باميلا_كيك و ستيفاني_عطاالله وهما ترتديان فساتين سهرة رسمية.


وبعد طرح البوستر تعرض صناع العمل للهجـوم بسبب التشابه الكبير بينه وبين البوستر الرسمي للمسلسل التركي، حيث أشار البعض إلى عدم العمل على بوستر جديد وأنه تم اقتباس كل ما يخص العمل، دون أي إضافات إبداعية.


يشارك في العمل مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين ببطولة مشتركة، 



قصة مسلسل كريستال(حرب الورود ).


وتدور أحداث مسلسل “كريستال” حول فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء والتي تعتبر ملهمة لها، وتحلم الفتاة بأن تصبح بنجاح وشهرة هذه المصممة لكن أحداث القصة تبدأ عندما تقع الفتاة ومصممة الأزياء في حب شخص يدعى “عمر”.


عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني السوري :

ويبلغ عدد حلقات العمل 90 حلقة، ويعرض من الأحد وحتى الخميس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية على منصة “شاهد” و “MBC”


اقرأ أيضا شاهد جميع المسلسلات الجديدة 


الجدير بالذكر أنه تم عرض المسلسل التركي “حـ.،رب الورود” عام 2014 على موسمين بإجمالي 68 حلقة، مدة كل حلقة 104 دقيقة، وانتهى عرضه في عام 2016





أبطال مسلسل كريستال اللبناني :


يضم العمل إلى جانب محمود: باميلا_الكيك، ستيفاني_عطالله، هيما_إسماعيل، ليا_مباردي، خالد_شباط، إياد_أبو_الشامات، عبد_الرحمن_قويدر، بلال_مارتيني، لين_غرة وغيرهم.

تابعوا جميع حلقات على التلجرام هناااااااا 

أنت الان في اول موضوع

تعليقات